سياسة الجودة

تحرص وتلتزم هيئة النقل في عجمان بتقديم وتوفير خدمات ذات جودة عالية تلبي إحتياجات مختلف فئات المتعاملين، وذلك من خلال:

  • الالتزام بتحقيق كافة المتطلبات والتشريعات والقوانين والأنظمة والتعليمات ذات العلاقة والمتعلقة بالخدمات التي تقدمها الهيئة.
  • توفير التدريب المستمر ونشر الوعي والالتزام لدى الموظفين بنظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015.
  • تقديم خدمات ذات جودة عالية تحقق رضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم.
  • التطوير المستمر لنظام إدارة الجودة الأيزو 9001:2015 من خلال وضع الأهداف ومراجعتها بشكل مستمر والتأكد من نشر مفاهيم الجودة وتعميم أفضل الممارسات الإدارية والمهنية وتطوير وتحسين الخدمات المقدمة وبما يدعم التوجهات الاستراتيجية للهيئة.

تؤمن هيئة النقل في عجمان وموظفيها بأن تحقيق هذه السياسة يأتي من خلال تطبيق نظام الأيزو 9001:2015، والتطوير المستمر والمتوافق مع متطلبات المواصفة لتأكيد فعاليته، ومراجعة النظام بشكل دوري وفقاً للعمليات المعتمدة.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟