ضمن مشاريع الهيئة للتحول الرقمي هيئة النقل تطلق النظام الرقمي “swift”

أعلنت هيئة النقل في عجمان عن إطلاق النظام الرقمي " swift " و ذلك ضمن مشاريع الهيئة للتحول الرقمي و تعزيزاً لتحقيق اهداف رؤية و خطة التحول الرقمي في امارة عجمان، و يتميز النظام بسهولة الاستخدام و تعزيز تجربة المستخدم و رحلة المتعامل لتكون اكثر سهولة ووفق اعلى معايير الخدمة الحكومية المتميزة ، يشمل النظام بوابة رقمية خاصة لشركات الامتياز لتقديم خدماتهم و الاطلاع على كافة بيانات السائقين المركبات بشكل لحظي و دفع المستحقات عن طريق الفواتير الرقمية، كما يتيح النظام لشركات الامتياز الرد على الشكاوي و الاستفسارات الواردة من المتعاملين عن طريق النظام الرقمي وبمتابعة القسم المعني في الهيئة لضمان الارتقاء بالخدمات المقدمة لمستخدمي مركبات الأجرة.
من جانبه قال سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام هيئة النقل ، ان الهيئة تولي اهتماماً بالتحول الرقمي و تحرص على تسهيل تقديم الخدمات من قبل المتعاملين و تقليل الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة، حيث يتميز النظام بعدم طلب أي مستندات من المتعاملين و الاعتماد على الرابط الحكومي للخدمات في توفير بيانات محدثة و موثوقة كالبيانات الشخصية من خلال الربط مع الهيئة الاتحادية للهوية و الجنسية. و أضاف سعادته ان النظام الجديد يعمل بشكل مؤتمت مما يسهم بتقليل الأخطاء البشرية و سرعة انجاز المعاملة. وقد تم تطويره داخلياً من قبل موظفي التحول الرقمي في الهيئة مما ساهم في ترشيد النفقات و تعزيزاً للتطوير المستمر للنظام .
من جانبها أكدت رشا خلف الشامسي المدير التنفيذي لقطاع تطوير المشاريع والخدمات المسانده أن الهيئة تحرص دائما على ان تكون سباقة في تقديم الخدمات عن طريق البدائل الرقمية لضمان سرعة الإنجاز وفق معايير التحول الرقمي و امن المعلومات. و اضافت ان النظام الجديد سيوفر بيانات و معلومات بشكل لحظي تساهم في تحسين الخدمات بشكل مستمر و سرعة إتخاذ القرارت.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟