هيئة النقل في عجمان توفر مركبات متطورة لنقل أصحاب الهمم

ضمن خطة الهيئة التوسعيه في خدمات النقل المقدمه لعملاءها في اماره عجمان و حرصها على تلبيه احتياجاتهم من مختلف الفئات المجتمعيه و تسهيل عمليه تنقلهم داخل و خارج الامارة ، حيث انه تم توفير 6 مركبات لاسطول مركبات أصحاب الهمم و ذلك ضمن استراتيجيتها التي تسهم في تفعيل الدور المجتمعي للهيئة و الذي يهدف لتحقيق رؤية امارة عجمان 2021.

وأشار عمر لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات بالهيئة اننا نسعى دائما لدعم أصحاب الهمم و توفير خدمات مناسبه لهم و الحرص الدائم على تلبيه رغباتهم من خلال توفير مركبات واسعه بمواصفات فنيه تتميز برفع الكرسي المتحرك بجهاز آلي و توفير كاميرات مراقبة لتحقيق أمنهم و سلامتهم وبالإضافة الى توظيف سائقين ذو كفاءه و على قدر عالي من التدريب للتعامل مع أصحاب الهمم لضمان راحتهم و رضاهم عن الخدمة المقدمه لهم .

و اضاف لوتاه ان الزياده في مركبات اسطول أصحاب الهمم اتى مواكباً لمتطلبات عملاءنا حيث شهدت اقبالاً ملحوظاً في الآونه الأخيره و بلغ عدد رحلاتها 3,240 رحلة خلال عام 2019 .

كما توفر الهيئة هذه الخدمه مجانا لنقل أصحاب الهمم داخل الإمارة و خارجها عبر التواصل مع مركز التنسيق و التحكم التابع للهيئة على الرقم 600599997 .


هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟