مشاريع التحول الرقمي في هيئة النقل

اطلع سعادة عمر بن عمير المهيري مدير عام هيئة النقل في عجمان على مشاريع التحول الرقمي ، بحضور المدراء التنفيذين ومدراء الإدارات عبر منصة مايكروسوفت تيمز ،  من خلاله تم عرض خطة التحول الرقمي ونسب انجاز المشاريع التي تسهم في تحسين تجربة المستخدم وتسهيل الإجراءات في رحلة المتعامل لتصبح أكثر مرونة .
 
من جانبه أكد بن عمير على أهمية التحول الرقمي مما له الأثر في رفع رضا وسعادة المتعاملين وتوفير النفقات المستقبلية، وان الاستثمار في التحول الرقمي أصبح مطلب لمواكبة اخر متطلبات المتعاملين، وقال سعادته ان الهيئة تولي اهتماماً بتبني اخر التقنيات الحديثة والحرص على تطوير الأنظمة وفق اعلى معايير امن المعلومات لحماية بيانات المتعاملين. وأضاف سعادته ان الازمة الحالية اثبتت متانة وقوة البنية التحتية الرقمية في دولة الامارات والنهج الذي تبنته القيادة الرشيدة لضمان استمرارية اعمال الحكومة دون أي معوقات.
 
كما وأكد بن عمير ان لدى الهيئة فريق مختص لريادة الخدمات يقوم بشكل دوري بمراجعة وهندسة الإجراءات بمشاركة المتعاملين بتقديم اقتراحات تطور من خدماتها ، مما يسهم بتطوير الخدمات حكومية لتصبح أكثر مرونة و ضمن معايير الخدمة الحكومية المتميزة. و كما ساهم “الرابط الحكومي للخدمات “ بتحسين تجربة المتعاملين وفق أعلى معايير الأمن والسلامة الرقمية لبياناتهم ، وتمكين هيئة النقل الى الوصول السهل لبيانات الجهات الحكومية الأخرى و بالتالي تقديم خدمات حكومية قائمة على افضل المصادر الموثوقة و المحدثة.
 
 

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟