هيئة النقل تجري 61440 عملية تعقيم منذ بداية الازمه

في إطار تعزيز برامج الوقاية من نقل الأمراض المختلفة وتعزيز الصحة العامة ، حرصت هيئة النقل في عجمان على اتباع التعليمات الوقائية المطبقة على مستوى الدولة و اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لتوفير أقصى مستويات الحماية لمستخدمي وسائقي المركبات ، فبلغ مجموع عمليات تعقيم مركبات الاجره خلال شهري مارس وابريل 61440 الف عملية تعقيم.
 
ذكر سعادة المهندس عمر بن عمير المدير العام لهيئة النقل أن الهيئة  اتخذت كافة التدابير اللازمة للتصدي لوباء كورونا و للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع فحرصت على تعقيم مركباتها بشكل يومي قبل انطلاق المركبه في خدمة الجمهور وبعد انتهاء موعد العمل و  تتم عملية التعقيم بمسح المركبة من الداخل والخارج بإستخدام أفضل المواد المطهره .
 
أضاف السيد عمر لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات  ان الهيئة وضعت ضوابط واشتراطات لتشغيل مركبات الأجرة فلا يسمح للمركبه بنقل أكثر عن راكبين في المقعد الخلفي وتم توفير المعقمات داخل المركبه وألزمت  السائقين بإرتداء الكمامات والقفازات كما ان الهيئه تقوم بعمل فحوصات دوريه للسائقين للتأكد من سلامتهم الصحية.
 
مؤكدا ان الهيئة حرصت على دعم جهود الدوله الحثيثه في اتخاذ الاجراءات الوقائية الصحيحه للتصدي لوباء ( كوفيد 19 )   فمنذ بداية الازمه عملت على تطبيق الحلول السريعه والمبتكره والعمل بقرارات مدروسه وصحيحه لتقدم نموذجاً ناجحاً  لمواجهة الازمات
هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟