هيئة النقل في عجمان تنفذ حزمة من الاجراءات لدعم السائقين

في إطار حرص هيئة النقل في عجمان على سلامة وامان العاملين فيها شرعت بتنفيذ حزمة من الاجراءات والخطوات وذلك للمساهمة بدعم السائقين خلال جائحة كورونا لضمان عدم تضررهم أثناء تأدية أعمالهم ولتعزيز الصحه العامه    وتنفيذاً للاجراءات الاحتراية و التوجهات الحكومية .
عقب على ذلك المهندس سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لقطاع الخدمات التجارية أن الهيئة عملت ضمن جهود الدولة في إيجاد بيئة صحية سليمة لكافة أفراد المجتمع وحمايتهم من الأمراض السارية المختلفة كما سعت للتخفيف من الآثار و التحديات التي فرضتها الاجراءات الوقائية من كورونا على العاملين .
فقد سعت الهيئة الى ايجاد بيئة الكترونية مناسبة  وذلك عن طريق الاستغناء عن التوريد النقدي و الاكتفاء بالتوريد البنكي باستخدام بطاقات الدفع الالكتروني ( مسار )   للحد من  احتكاك السائقين مع موظفي التحصيل و تقليل تجمع السائقين في مقر الهيئة .
 
كما و استحدثت نظام المجموعات الوظيفية و وضع عدد محدد من السائقين تحت اشراف موظفي قطاع الخدمات التجارية للعناية بالسائق و تلبيه متطلباته و الاشراف على دخله جاء ذلك مواكبة أيضاً لمتطلبات ادارة الامتياز .
 
بالاضافة الى قيام ادارة الهيئة بصرف عدد من الكمامات و القفازات بصورة دورية للسائقين و انشاء خط ساخن للسائقين للتواصل مع ادارة عمليات السائقين في أجرة عجمان لمواكبة فترة توقف الحركة وقت التعقيم الوطني و الابلاغ عن اي قرارات و تعاميم صادرة عن ادارة الهيئة في الفترة الراهنة .
 

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟