مجلس إدارة مواصلات عجمان يناقش ملف التوطين و يعتمد برنامج كفاءات

أكد  سعادة محمد عبدالله علوان رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواصلات العامة –عجمان أن المؤسسة تحرص على تنفيذ إستراتيجياتها التي تهدف إلى  ترجمة  رؤية  ورسالة وأهدافها في توفير الخدمات المميزة للجمهور المستهدف بالإمارة و المتعاملين  معها.
جاء ذلك خلال ترأس سعادته صباح أمس إجتماع مجلس الإدارة الدوري بحضور أعضاء مجلس الاداره و المدير العام والمدراء التنفيذيين وذلك بمقر المؤسسة.
ورحب سعادته بكافة الاعضاء معربا ومثمن جهودهم المبذولة بما تم انجازه خلال عام 2019 و تم الإطلاع على آخر المستجدات فيما يتعلق بسير العمل.
استعرض سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير  مدير عام المؤسسة على المجلس اجندة الاجتماع  متضمن  نتائج البيانات المالية الفصلية وأهم ما تم تحقيقه خلال شهر و اثنى الاعضاء على جهود فريق العمل في المؤسسة, ومن اهم ما تضمنه الإجتماع  دعم ملف التوطين  وذلك بناءاً على التوجيهات الساميه من سمو ولي عهد عجمان بشأن دعم ملف التوطين وتأهيل الكوادر الوطنيه فقد تم مناقشة خطة التوطين لعامي 2019- 2020. كما اعتمد مجلس الإدارة برنامج كفاءات من ضمن المبادرات و البرامج التي تساهم في استدامة ملف التوطين من خلال الحاق المواطنين الدارسين في برامج تدريبيه متخصصه .
وفي ختام الجلسة أثنى سعادة رئيس مجلس الإدارة على الأداء المتميز لفريق العمل في المؤسسة ، مشيرا إلى ضرورة  تذليل كل الصعوبات والتحديات والعمل بروح الفريق وبث الطاقة الايجابية بين منتسبي المؤسسة وتفعيل ونشر خدمات المؤسسة بشكل اكثر واكبر في الاماره .

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟