١,٥٢٨,٨٦٠ راكبًا خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري في مواصلات عجمان

نقلت مؤسسة المواصلات العامة - عجمان ١,٥٢٨,٨٦٠ راكبًا خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري لخطوطها الداخلية والخارجية حيث بلغت الزيادة ٥٪ مقارنة في العام الماضي ٢٠١٨ ،


وتهدف المؤسسة في تطوير قطاع النقل في الامارة لمواكبة النمو العمراني و الزيادة السكانية، بالاضافة الى حرصها على تحقيق رضا العملاء حيث تعمل على توفير سبل الرفاهية والراحة للركاب وتطوير كفاءة الخدمات المقدمة للجمهور، والتوعية المستمرة لمختلف فئات المجتمع ويأتي ذلك من خلال حرص المؤسسة بالتواصل مع الجمهور على كافة القنوات المتاحة منها: كرقم مركز الاتصال ،600599997 حيث تستقبل المكالمات على مدار ال ٢٤ ساعه وقنوات التواصل الاجتماعي @ajmantransport ، بما يسهل في تعزيز التواصل بينها وبين مستخدمي النقل العام بحيث ان النقل الجماعي يساهم في المحافظة على البيئة من خلال تقليل اسخدام المركبات الخاصة وبالتالي انخفاض الانبعاثات، والتقليل من الاختناقات المرورية.


وأكد عمر محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات حرص المؤسسة على مواكبة التحول الرقمي التي سعت إلى توفيره للجمهور لتخطيط رحلاتهم ومعرفة مواقع النقل العام من خلال تطبيق ”مسار- masaar “ على اجهزة الهواتف الذكية بالاضافة الى سهولة اعادة شحن البطاقة من خلال الدفع الالكتروني، وتم ربط التطبيق بالبيانات المفتوحة وذلك لتحسين رحلة المتعامل بأستخدام خرائط المواصلات العامة في إمارة عجمان.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟